• Search
  • English
  • Notification
    • مجموعة سعود بهوان للسيارات تحصد جوائز التميز من شركة تويوتا موتور كوربوريشن

      More

    • Checkout the All New Highlander

      More

    • Checkout the All New C-HR

      More

Toyota Land Cruiser Pick-up

لاندكروزر بيك أب

الأداء الأسطوري


اقتحم كافة التضاريس

السيارة الوحيدة التي تم تصميمها للتغلب على أي تحدي

حينما تكون ظروف العمل دائمًا متطلبة للكثير من الجهد ، فإن الخيار الأمثل هو تويوتا لاندكروزر بيك أب. فهذه الشاحنة قد صممت لتمزج بين الأسلوب الخارق والعملية التي لا مثيل لها والمناولة الديناميكية. وبينما أثبتت جدارتها وجودتها ، فإنها قد صنعت لتعمل لفترات طويلة.

استكشف
Toyota Land Cruiser Pick-up
Toyota Hiace

هايس

قمة التطور في نقل الركاب


فان

حقق النجاح

ربما تكون تويوتا هايس "الأكثر تواجدًا على الطريق" بين الحافلات وسيارات الفان وسيارات الأجرة. وتتميز تشكيلة هايس الأنيقة والموثوقة والمريحة بتصميم جسمها الواسع ومظهرها الاحترافي. لقد صُممت سيارة تويوتا هايس الصلبة لتقديم سنوات من الخدمة الموثوقة في كل أنحاء العالم.

حافلة

تعدك بنتائج مبهرة لعملك

السيارة التجارية التي يستخدمها المحترفون الحقيقيون أصبحت الآن أكثر تطورًا وجاهزة للانطلاق على الطريق. ورغم المحافظة على جودتها الراسخة دون تغيير فإن تصميمها تم تحديثه. وبالإضافة إلى ذلك ، تضمن هايس

استكشف
Toyota Hiace
Toyota Coaster

كوستر

السفر في راحة وثقة


واحدة للكثير من الركاب

'توليفة متوازنة بين الاقتصاد في الوقود والراحة وقوة الأداء - إنها كوستر السيارة المثالية لنقل الركاب يوميًا. إنها الأيقونة التي جعلت الكثيرين يطلقون على الحافلة اسم "كوستر" .

وتسهم مقصورتها الفسيحة ومقاعدها الضخمة المريحة وسقفها المرتفع في منح الركاب إحساسًا بالرحابة ، وهو ما جعلها التشكيلة المحببة لنقل الركاب

استكشف
Toyota Coaster