• Search
  • English
  • Notification
    • مجموعة سعود بهوان للسيارات تحصد جوائز التميز من شركة تويوتا موتور كوربوريشن

      More

    • Checkout the All New Highlander

      More

    • Checkout the All New C-HR

      More

Toyota Corolla

كورولا

تفرد بشخصيتك

صُممت كورولا الجديدة كليًا بناءً على تراث مُلهم غذى حياة أكثر من 46 مليون مالك لها بأجمل الذكريات. وقد جاء الجيل الثاني عشر الجديد كليًا من كورولا إستنادًا على منصة تويوتا للأطر الهيكيلية العالمية الجديدة ، وهو ما منحها تصميمًا مذهلاً وأداءً مبهرًا وميزات سلامة فائقة وتكنولوجيا متقدمة. جرب تويوتا كورولا الجديدة الأفضل من أي وقت مضى اليوم.

Toyota Corolla
Toyota Camry

كامري

أكثر حماسة

من قفزة واحدة، تخطت كامري كل الأعراف وتجاوزت كل التوقعات، واضعةً معاييرَ جديدة للقيادة المذهلة، التي لا يمكن اكتشافها إلا بعد أن تقودها بنفسك ، فهي في الحقيقة سيارة...

فوق الطموحات

استكشف
Toyota Camry
Toyota Corolla Cross

Corolla Cross

Ascend to new heights

You're ready for a fresh start. Going to more places. Meeting more people. That next level of fulfilment you've been seeking. You know the Corolla brand. Through its evolution, it has been loved by people around the world. Now it reaches a new stage. It is the COROLLA CROSS. This is the one you dreamed about. Now, it's well within your reach.

EXPLORE
Toyota RAV4
Toyota RAV4

راف فور

مُفعمة بالحياة


أظهر حضورًا أكبر على الطريق مع التصميم الرياضي لسيارة تويوتا راف فور. ومع تجهيزها بميزات وتقنيات متقدمة وخيار بمحرك هايبرد ، تمكنك راف فور من الوصول إلى وجهتك بأسلوب أنيق.

استكشف
Toyota RAV4
Toyota Highlander

هايلاندر

تخطى الخيال

تتميز هايلاندر بالكثير من المزايا التي تجمع بين الروعة والاتزان. انظر إلى شكل مظهرها القوي. ثم تولَ قيادتها واختبر سهولة الاستخدام والركوب المتميز. تجربة قيادة هايلاندر بإمكانها أن تمنحك ثقة هائلة، وتدعوك إلى عالم الإثارة اللامتناهية. وفي نفس الوقت ، توفر هايلاندر لجميع الركاب أعلى مستويات الراحة والأمان

استكشف
Toyota Highlander